الثلاثاء، 5 مارس 2013

إلى الرائعات المتفوقات الحاصلات على علامة كاملة في اختبار الحاسب في اختبار أولى متوسط
وشكر جزيل وخاص للطالبات المشاركات وحاصلات على علامة كاملة ( المكتوبة أسمائهن باللون الأحمر)

أروى ناصر محمد الواصل
العنود عبدالحميد محمد العرفج
تهليل عبدالله ناصر العبودي
ديمة عبدالرحمن ناصر الراجح
ربى منصور عبدالعزيز العجيان
سجى سلمان عنبر المنصور
سمية عادل طاهر المقبل
في محمد ابراهيم المهنا
لينة بندر عبدالعزيز العكيل
منيرة سعد محمد ال قعود
مها عبدالعزيز راشد الهزاني
نهى عبدالله عبدالعزيز العريفي
هيا ابراهيم محمد العجلان
هيا احمد صالح القاسم
هيا عبدالله محمد الماضي
هيفاء حمد عبدالعزيز العواد

العنود سعد عبدالرحمن الدحيم
تغريدعبدالهادي فلاح القباني
جود ابراهيم محمد العريفي 
رؤى محمد عبدالله المسعد
رزان مشعل ابراهيم الشعلان
روان ابراهيم عبدالعزيز الأحمد
ريما عبدالرحمن سعد الداوود
ريناد صقر عبدالله العريفي
ساره عبدالله عبدالعزيز العريني
ساره ناصر سليمان الوهيبي
شذى حمد عبدالله الجديعي
شروق سعد سعود العريفي
شهد حمد عبدالله العبيدان
شهد سعود حمد الحقيل
غالية تركي عبدالعزيز العقيل
غلاء حمد ناصر شنار
غيداء عبدالهادي فلاح القباني
في عبدالله محمد الضويحي
نجود عبدالله مبارك الحامد
بدور الريس
لميس الحايك

الجوهرة حمد محمد الشثري
المها حمد محمد الشثري
بشرى ابراهيم عبدالله القاسم
حصة عادل علي الدويسان
حصة فهد عمر الحسين
رؤى حمد سعد الزنيتان
رزان محمد غنام الغنام
رفيف ابراهيم صالح التويجري
ريما عبدالرحمن عبدالعزيز الحميدي
سارة فهد عبدالعزيز العامر
شروق عبدالله محمد الصويلح
عائشة عبدالعزيز عبدالله العجيان
غيداء عبدالعزيز ناصر الدواي
موضي عبدالله سعد الشايع
نورة يزيد عبدالله العوشن
هتون هذال محمد العريفي


وفقكن الله ياغالياتي ورزقكن الدرجات العليا في الدنيا والآخرة وإلى الأفضل دائما



هناك 23 تعليقًا:

  1. اللله انا درجنتي كامله … شكرا

    ردحذف
  2. شششكرا اسستاذذه

    ردحذف
  3. اسستاذه اسمها عايشه العجيب مو العجييان

    ردحذف
  4. ششششكرا استااذه الحمدلله درجتي كامله

    ردحذف
  5. العفو عزيزاتي وأنا أفرح بتفوقكن وأتمنى لكن الأفضل دائما

    ردحذف
  6. شككرا استاذه ع الاسئله السهله انا هيفا العواد ليش ما خذيت درجه كامله ناقصه في الاختبار والا المشاركه ؟؟

    ردحذف
  7. هلا هيفاء.. درجتك كاملة حبيبتي لكن المشاركة ناقصة اما لانك ما تجيبين الملزمة او ما تشاركين

    ردحذف
  8. Hello ... ÔßŃÇÇÇÇ Professor Ghada

    ردحذف
  9. 감사합니다😊😊

    ردحذف
  10. اهلين ستاذه انا ليه درجتي مو كامله مع ني ما قد نسييت شي الا اذا كان درجتي في الاختبار مو كامله .......وانا نجود الحامد

    ردحذف
    الردود
    1. أهلين نجود .. درجتك كاملة عزيزتي وأناكاتبة اسمك لكن المشاركة مسجل عندي في دفتر المشاركة ناقص .. إن شاء الله تعوضينها الشهر القادم ..وهلا فيك.

      حذف
  11. السلاام عليكم استاذه غااده انا رمس العريفي مو موجود اسمي خير شر

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام والرحمة.. للاسف يارمس درجتك ميب كاملة ان شاء الله تعوضينها الشهر القادم والمشاركة كاملة

      حذف
  12. شكرًا أستاذه.
    انا رفيف التويجري
    انشاء الله الحصه الجايه أشارك ��.

    ردحذف
  13. هلا رفيف. .انت تشاركين ياقلبي بس مره ما جبت الملزمة

    ردحذف
  14. بيان الشثري7 مارس 2013 في 4:03 م

    وانا بيان الشثري ليه ما حطيتي اسمي

    ردحذف
  15. شكرا استاذة)؛_؛(
    انا رزان الغنام

    ردحذف
  16. السلام عليكم
    اشكرك استاذه على الاسئلة السهله
    الله يوفقك دنيا واخره
    احبك في لله
    شهد الحقيل

    ردحذف
    الردود
    1. أحبك الله يا شهوده وأنا كذلك أحبك في الله .. وفقك الله وأسعدك في الدارين

      حذف
  17. استاذه انا ايش موب باللون الاحمر ؟

    ردحذف
  18. استاذه هل هذي نتيجة كل الفصول ام فقط فصل واحد ؟؟

    ردحذف